الخميس، 30 يناير 2020

شروق فؤاد: الفوز على الزمالك يمنحنا دفعة معنوية بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

شروق فؤاد: الفوز على الزمالك يمنحنا دفعة معنوية بالبلدي | BeLBaLaDy

قالت شروق فؤاد، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالأهلي، إن فوز الفريق على الزمالك أمس، بنتيجة 3-1، يضع مسئولية كبيرة على اللاعبات، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الدوري، وصولا إلى تحقيق لقب البطولة.

وأضافت شروق، أن تركيز اللاعبات طوال المباراة ساعد

وأوضحت، أن الجهاز الفني بذل مجهودًا كبيرًا لتجهيز الفريق فنيا وبدنيا؛ لتقديم عرض امام فريق الزمالك، بالإضافة

وأكدت شروق، أن الفوز على الزمالك، يؤكد أن الأهلي يخوض كل مبارياته بهدف الفوز فقط دون النظر لاسم المنافس، حتي يفوز بلقب الدوري عن جدارة ودون هزيمة.

واختتمت اللاعبة تصريحاتها بالتأكيد على أن الأهلي يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وهناك رغبة دائمة من اللاعبات والجهاز الفني للحصول على الألقاب.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق