الخميس، 30 يناير 2020

بعد هدفه في وست هام.. محمد صلاح يحقق رقم جديد مع ليفربول بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

بعد هدفه في وست هام.. محمد صلاح يحقق رقم جديد مع ليفربول بالبلدي | BeLBaLaDy

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في ليفربول الإنجليزي، رقم جديد في مسيرته مع الريدز في البريميرليج.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول من ركلة جزاء في مواجهة وست هام يونايتد، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاربعاء، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الهدف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول منذ إنضمامه إليه إلى 66 هدف.

ومنحت تلك الأهداف صلاح انجاز جديد ليصبح ترتيبه الخامس ضمن الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنجليزي.

فيتصدر روبي فاولر الترتيب بـ 128 هدف، يليه ستيفن جيرارد 120 هدف، ثم في الترتيب الثالث مايكل اوين

وفي المركز الرابع لويس سواريز برصيد 69 هدف، ويليه محمد صلاح بـ 66 هدف، وهو ما يمنح النجم المصري فرصة كبيرة لتخطي رقم الأوروجواياني ومواصلة أرقامه المميزة مع ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا روما الإيطالي في صيف 2017، وتمكن من حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين، وقاد الريدز لتحقيق دوري أبطال اوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق