الخميس، 30 يناير 2020

كونتي يتحدث عن أول مشاركة لإريكسن مع إنتر ميلان بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

كونتي يتحدث عن أول مشاركة لإريكسن مع إنتر ميلان بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن مشاركة الدنماركي كريستيان إريكسن المنتقل حديثًا للفريق جاءت باكرًا على عكس ما كان مخططًا لها وذلم خلال مواجهة فيورنتينا في ربع نهائي كأس أيطاليا والتي فاز فيها "الأفاعي" بهدفين مقابل هدف.

 

ويشار إلى أن إريسكن قد انتقل رسميًا إلى إنتر ميلان من توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 20 مليون يورو بحسب ما أكدته التقارير الصحفية.

وقد شارك صاحب الـ 27 عامًا مع الفريق

عقب المباراة، قال أنطونيو كونتي، أنه لم يكن يريد أن يشرك إريكسن بهذه السرعة لكنه اضطر لذلك بسبب نقص وسط الملعب.

وأوضح بقوله "لم نكن نريد أن يشارك إريكسن بهذه السرعة، حيث انه لم يشارك في التدريبات إلا أمس فقط  لكن كان ماتياس فيتشينو ونيكولو باريلا الوحيدين المتاحين لدينا، وإريكسن لديه شخصية ويزيد إمكانيات التشكيل بالفعل، أتمنى أن يعود

وأكمل "لقد جربناه في مركز خط الوسط هجومي  ليحل محل ستيفانو سينسي وماركو برزوفيتش، إريكسن يستطيع أن يؤدي بشكل مختلف، وسنرى يمكن أن يكون هذا خيارًا لدينا، لكن علينا أن نعمل على ذلك بطريقة مكثفة، في المباراة لم نرد أن نشارك بثلاث مهاجمين لأن كان هناك مشكلة في الوسط".

بعدما شارك إريكسن بدقائق استطاع باريلا تسجيل هدف الفوز وجلب الفوز للإنتر، وبعد ذلك كاد أن يقدم للإنتر أول تمريرة حاسمة عندما مرر الكرة للاوتارو مارتينيز الذي أودع الكرة بالفعل في المرمى، لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل.

بهذا الفوز صعد إنتر لمواجهة نابولي في مباراة ذهاب وعودة في نصف النهائي بكأس إيطاليا أما ميلان سيواجه يوفنتوس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق