الأربعاء، 29 يناير 2020

وزير الرياضة يطمئن على الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والهلال بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

وزير الرياضة يطمئن على الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والهلال بالبلدي | BeLBaLaDy

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع السفير حسام عيسى سفير  مصر بالسودان للاطمئنان على سير الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة التى ستجرى بين النادى الأهلى ونادى الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وفى ذات السياق، تواصل وزير الرياضة مع نظيرته السودانية أمس والتى أكدت مدى حرص الجانب السوداني على حسن استضافة النادى الأهلى المصرى وجميع الأندية المصرية خلال تواجدها ببلدهم الشقيق السودان انطلاقا من عمق ومتانة العلاقات بين الدولتين والشعبين المصرى والسوداني.

وفى سياق متصل، أجرى الدكتور أشرف صبحي عدة اتصالات مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمتابعة كافة الإجراءات الخاصة بتواجد بعثة النادى الأهلى بالسودان.

 واستعرض الاتصال الأوضاع المتخذة من قبل الجانب السوداني بالتنسيق مع الخارجية المصرية وسفارة مصر بالسودان بشأن جميع المتطلبات والاحتياجات التى ستخرج بالمباراة بما يليق بالعلاقات الثنائية التاريخية بين مصر والسودان.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن الجانب السوداني حريص على خروج المباراة فى أبهى صورة لها بعيداً عن أى شكل من أشكال التعصب

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه حريص على متابعة أحوال كافة البعثات الرياضية المصرية التى تشارك فى منافسات خارجية سواءً أندية أو اتحادات وفى مقدمة ذلك المنتخبات، مشيراً أنه سيتابع بشكل مستمر بعثة النادى الأهلى لدى وصولها للسودان.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر غد الخميس إلى السودان استعداداً لمواجهة الهلال المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق