الأحد، 23 فبراير 2020

تركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

تركي آل شيخ: في ضهرك ياخطيب في ضهرك يا أهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

علق تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي منذ قليل علي البيان الذي أصدرته مساء أمس الأحد بشأن العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة بعد أحداث الشغب الأخيره في لقاء السوبر المصري علي ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

 

وقال تركي آل شيخ عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي داعما قرارات مجلس

كان قد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفض جميع العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بحق القلعة الحمراء بشأن مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك مساء الخميس الماضي لعدم إخطار الأهلي

 

وأكد مجلس الأهلي أن العقوبات تخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لأنها عقوبة انتقامية وحرمت لاعب من استكمال الموسم الحالي بدون التحقيق معه بجانب أن القناة الناقلة نفت تسليم أي مقاطع فيديو.

 

بالإضافة إلي تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة بالاحتفال مع لاعبي الفريق المنافس في الممر المؤدي لغرف الملابس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق