الاثنين، 24 فبراير 2020

اتحاد الكرة ينشر اللائحة على موقعه الرسمي بعد بيان الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

اتحاد الكرة ينشر اللائحة على موقعه الرسمي بعد بيان الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

 فاجأ اتحاد الكرة الجميع، وقام مساء أمس بوضع اللائحة على الموقع الرسمي للاتحاد، بعدما أثار النادي الأهلي أزمة كبيرة وكشف عوار قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في بيان رسمي، وأكد أن هذه القرارات الخاصة بالأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المحلي لا تستند إلى لائحة، وأن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بأي لوائح.

 أعلن الأهلي في وقت سابق أنه خاطب اتحاد الكرة 3 مرات بتواريخ محددة منذ بداية الموسم للإطلاع على اللائحة ومعرفة حقوقه وواجباته، لكنه لم يتلق ردًا من اللجنة المؤقتة للاتحاد حتى تاريخه.

 وجاء موقف اتحاد الكرة بعد فوات الأوان، لكنه يحاول تصحيح الخطأ الذي ارتكبه بعدم إخطار الأندية باللائحة

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق