السبت، 22 فبراير 2020

بعد مباراة سبال ضد يوفنتوس.. ساري يهاجم التحكيم بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

بعد مباراة سبال ضد يوفنتوس.. ساري يهاجم التحكيم بالبلدي | BeLBaLaDy

قال ماورويسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، إن الفريق رغم الفوز قد أهدر العديد من الفرص، مشيرًا إلى أن "البيانكونيري" يتطور بشكل واضح.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يفوز علي سبال ويتصدر الدوري الإيطالي

 

وفاز يوفنتوس على سبال بهدفين مقابل هدف في المباراة تقام في الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وسجل لليوفي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 39 وآرون رامسي في الدقيقة 60 أما هدف سبال فجاء في

وأضاف ساري، في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا"، أن الفريق لم يقتل المباراة، متابعًا "الفريق خلق الفرص لكن الكرة اصطدمت في القائمين والعارضة في سبع مرات".

وأكمل "يحتسب علينا العديد من ركلات الجزاء، وهذا أمر غير معتاد، تم احتساب ركلة جزاء عن طريق تقنية حكم الفيديو المساعد والذي

أردف: "الآن يمكننا فتح صفحة دوري أبطال أوروبا ومواجهة الأربعاء المنتظرة أمام أولمبيك ليون، لدينا يومين للتحضير أكثر لهم ونعلم أن المباراة ستكون صعبة ولكنها خطوة هامة يجب أن نعبرها"

وعن عودة جورجيو كيليني: "عودة كيليني أضافت كثيرًا لليوفي، هو قائد مهم في الملعب كما أنه يتمتع بالجودة التي يحتاجها الفريق في الكثير من المواقف الصعبة التي يواجهها".

يحتل يوفنتوس المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 60 نقطة بعد خوض 25 مباراة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق