الاثنين، 30 مارس 2020

اتحاد الكاراتية التقليدي ينفذ فكرة التدريب "online" لتأهيل المدربين بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

اتحاد الكاراتية التقليدي ينفذ فكرة التدريب "online" لتأهيل المدربين بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي برئاسة المستشار رامي المكاوي تطبيق نظام "التدريب عن بعد" خلال الفترة المقبلة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر عقب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ضرب العالم في الفترة الأخيرة.

ووقع اتحاد الكاراتية التقليدي مبادرة التدريب "online" مع نقابة المهن الرياضية برئاسة الدكتور فتحي ندا لتفعيل

ووكان رئيس اتحاد الكارتية التقليدي قام بالتنسيق مع نقابة المهن الرياضية خلال الفترة الماضية، واتفق على تنفيذ فكرة التدريب "عن بعد" وتنظيم دورة اساسية لمدربين الكاراتية التقليدي بالاكاديميات وإعادة تأهيلهم خلال فترة توقف النشاط.

وأعلن رامي المكاوي استعدادا اتحاد الكاراتية التقليدي لتنفيذ فكرة التدريب "online" واستعداد الاتحاد لتوفير جميع الطروف لتنفيذ هذه الفكرة ووضع جميع امكانيات اتحاد الكاراتية التقليدي لإنجاح هذا الأمر لتاهيل الكوادر.

ويتابع اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي للاتحاد تنفيذ الفكرة مع نقابة المهن الرياضية وخطة العمل بها خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر الكاراتية التقليدي أول اتحاد مصري يعلن عن تنفيذ هذه الفكرة "التدريب عن بعد" خلال فترة توقف النشاط الحالية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق