الاثنين، 30 مارس 2020

الإسماعيلى يدرس معاقبة محمد مجدي الجمل بسبب كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

الإسماعيلى يدرس معاقبة محمد مجدي الجمل بسبب كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

سادت حالة من الغضب داخل النادى الاسماعيلى عقب أجواء القلق والخوف التى سيطرت على مجلس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين على خلفية نشر اللاعب محمد مجدى الجمل مدافع الفريق صورة له فى الحجر الصحى مطالبًا الجميع بالدعاء له الإصابة بفيروس كورونا.

كما أصيب جميع العاملين بالنادى بحالة من الذعر والهلع خشية تعرضهم للعدوى، وظن البعض أن الأمر متعلق برحلة المغرب الاخيرة التى ألغيت فيها مباراة الإسماعيلى والرجاء البيضاوى فى البطولة العربية كإجراء احترازى بسبب فيروس كورونا.

وبإجراء اتصال بوالد اللاعب تبين تعرضه لارتفاع

وتتجه النية لفرض عقوبات مالية عليه للاستعجال فى نشر صورته قبل التأكد من نتيجة الفحوصات الطبية. 

وقال صبرى المنياوى مدير الكرة بالأسماعيلى أن اللاعب استعجل فى

وعن حقيقة اختلاط اللاعب خلال وجوده فى المغرب مع الإسماعيلى قال المنياوى : « عدنا من المغرب منذ 13 يوماً ومجدى طوال الرحلة لم يغادر فندق الاقامة حتى عندما خرجنا للتنزه وزيارة بعض المقدسات الدينية ظل فى غرفته ولم يغادرها، واستبعد أن يكون خالط أحدًا من المصابين بكورونا.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق