السبت، 30 نوفمبر 2019

شوط أول سلبي بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

شوط أول سلبي بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي بالبلدي | BeLBaLaDy

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الزمالك ومازيمبي الكونغولي  بمدينة لومومباتشي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بدوري ابطال أفريقيا.

 جاء الشوط  سيطرة وامتلاك كرة لمازيمبي قابله توازن دفاعي وهجومي من الزمالك وتصدى الحارس محمد عواد أكثر من كرة بسبب ثغرة دفاعية في الناحية اليمنى للأبيض.

الشوط الأول

 بدأ اللقاء حذرا من جانب الفريقين وظهر التماسك الابيض دفاعا وهجوما واللعب بتوازن والاعتماد على المرتدات  وقاد محمد بونجم هجمة عنترية ولعب عرضية ولم تجد المتابع ثم إختراق من اشرف بن شرقي  من العمق وتكسرت سريعا لغياب النقص العددي.

 اعتمد الفريق الكونغولي على الثلاثي الخطير ايزاك تشانجو وشيكو أوشيندي وموليكا واربك دفاعات

 خرج الونش للإصابة ولعب مكانه محمد عبد الغني ويقود  موبوتو هجمة وعرضية داخل المنطقة يبعدها الدفاع الابيض  تليها  محاولة من موليكا  بعد تخطيه حمدى النقاز واقتحام منطقة الجزاء ثم عرضية في حلق المرمى ويبعد الدفاع في اللحظات الأخيرة.

 جاءت تحركات اشرف بن شرقي ومحمد بونجم يمينا ويسارا لتشكل صعوبة  ويحصل الأول على ضربة ركنية  بعد ابعاد الدفاع

يرد كوفي بمراوغة وتهويشه على حدود منطقة الجزاء ويسدد بيسراه ويقوم الدفاع بحائط صد جيد قبل وصول الكرة بين الثلاث خشبات.

موليكا يهدر

في الدقيقة 33 يهدر موليكا فرصة من انفراد كامل من تمريرة من تشيانجو في العمق  بالقرب من حمدي النقاز" التائه"  يخرج عواد ويصعب مهمة المهاجم الذى سدد الكرة بعيدا عن الثلاث خشبات.

 في الدقائق الأخيرة تركت جبهة حمدي النقاز خطورة على مرمى الزماتلك  ويسدد تشيانجو باريحية داخل منطقة الجزاء ويمسك بصعوبة الحارس محمد عواد بصعوبة تليها بدقيقة وبنفس السيناريو والمكان  يسدد موبوتو ويمسك في نفس المكان بالقرب من القائم عواد.

 يرد الزمالك ويحصل على ركلة حرة خارج المنطقة ولم يستفد من الزمالك بعد ان مرت في حلق المرمى من مصطفى محمد واوناجم وبن شرقي بشكل غريب..!

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق