السبت، 30 نوفمبر 2019

مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام مازيمبي بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام مازيمبي بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض مواجهة مازيمبي الكونغولي التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب مازيمبي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء،

الوسط: فرجاني ساسي، حازم إمام، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، أحمد سيد زيزو

الهجوم: مصطفى محمد

ويجلس على دكة البدلاء : محمد ابو جبل، مصطفي فتحي، شيكابالا، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، عمر السعيد،

يدخل الفريق الأبيض المباراة وهو يعلم جيدا أنه يواجه منافسا عنيدا يعرف كيف يستغل ميزة اللعب على أرضه ويسانده جمهور كبير يصيب أى منافس بالرعب من التشجيع الجنونى طوال اللقاء وحتى نهايته خصوصا إذا نجح فى إحراز هدف ولذلك لن تكون مباراة اليوم سهلة نظرا لأن كلا الفريقين سيحاول بشتى الطرق انتزاع الثلاث نقاط فى ضربة البداية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق