الأربعاء، 30 أكتوبر 2019

شاهد.. جنون أنفيلد يقود ليفربول لإقصاء أرسنال من كأس الرابطة في قمة نارية بالبلدي | BeLBaLaDy

موقع ايجي بست او سينما فور فيلم هو موقع مشاهدة فيلم، وهو من المواقع الاكثر ريادة والاكثر تنوعا في البلاد والعالم العربي ، والمبني اساسا لخدمة جميع فئات المشاهدين و المجبين للافلام و المسلسلات في العالم العربى و جميع دول العالم. افلام اجنبي موقع سينما فور اب هو موقع متطور يعرض لجمهور المتصفحين مجموعة متنوعة و واسعة لمختلف انواع الافلام و المسلسلات. افلام اكشن | افلام رعب | افلام رعب تعتبر مشاهدة افلام اون لاين من العادات اليومية بالنسبة لعدد كبير من مستخدمى الأنترنت في العالم ان لم يكن معظمهم بصفة عامة فلدى الكثير منا وقت فراغ بين اوقات العمل او قبل الخلود الى النوم لمتابعة افلام اون لاين و هو حقيقة أمر ممتع و مسلى. من خلال موقعنا هذا موقع سينما فور اب يمكنك مشاهدة أفلام و مسلسلات مترجمة اون لاين و كذلك البرامج التلفزيونية و المصارعة الحرة ، ليس هذا فقط بل يمكنك إختيار نوع الفيلم الذى ترغب في مشاهدته بجميع تصنيفاتها مثل : سينما فور فيلم

شاهد.. جنون أنفيلد يقود ليفربول لإقصاء أرسنال من كأس الرابطة في قمة نارية بالبلدي | BeLBaLaDy

اقتنص فريق ليفربول بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب أرسنال بعد حقق الفوز عليه بنتيجة 5 -4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الرابطة "كاراباو".

حسم التعادل نتيجة الوقت الأصلي من المباراة بخمسة أهداف لكل منهما، ليلجأ ليفربول وأرسنال إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل من دور الربع نهائي من بطولة كأس الرابطة.

وغاب محمد صلاح نجم الريدز عن المباراة، حيث لعب مدربا الفريقين بالبدلاء.

منح شوردان موستافي، لاعب أرسنال، هدف

اقتنص لوكاس توريرا، هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وسجل مارتينيلي الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 26.

وفي مرتدة سريعة بعد خطأ من دفاع ليفربول، أرسل ساكا تمريرة عرضية من جهة اليسار لمارتينيلي داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بسهولة داخل شباك ليفربول.

وكان الحكم احتسب ركلة جزاء للريدز بعد تعرض هارفي اليوت لعرقلة من جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال، وسجلها ميلنر

صنع مسعود أوزيل هدفًا رائعًا بعدما استعاد الكرة قبل أن تخرج وأعاده إلى ميتلاند نيلز في مواجهة المرمى ليسجل الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 54.

وعاد تشامبرلين ليقلص النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 بعدما استخلص الكرة من الدفاع وصوب يمينية صاروخية سكنت شباك أرسنال.

وأحرز ويلوك هدف أرسنال الخامس، في الدقيقة 70 ولم يكن الأمر بغريب أن يكون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل أوريجي من جديد لليفربول في الدقيقة 94 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بمقصية رائعة لم يتمكن حارس أرسنال من التعامل معها.

واقتنص ليفربول بطاقة التأهل بعد أن أهدر داني سيبايوس لاعب أرسنال ركلة جزاء، بينما سجل لاعبو الريدز ركلاتهم بنجاح.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق